منتديات اطفال الجزائر

مرحبا بكل طفل من اطفال الجزائر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رواية كالة ..رونسية..جريئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 رواية كالة ..رونسية..جريئة في السبت نوفمبر 26, 2011 9:09 pm

لصباح ، تفتح عينيها بصعوبة لترى الساعة : ياربيييه تأخرت ...
ثم تذهب بسرعة للحمام و تستحم ثم تلبس ملابسها وتنزل : هاي مام هاي داد .
الكل :هاي .
أم ماجد : إيش فيك مسرعة ؟
ردت عليها : تأخرت .
ماجد وهو يأكل : زي العادة مافي شي جديد علينا !
خرجت لسانها : نو في شي جديد اليوم آخر يوم في التانوية وااو .
ونزلت أختها : بكرا العطلة بتبداا ياااس .
أبو ماجد : الله يستر أولادي تجنو .
ماجد و سامي : لاتقول أولادي قل بنااتي !
ذهبت بسرعة للسواق : يالا بسرعة عل ثااانوية .
السواق: أوكي ميس سيرين .
كانت هذه حياة " سيرين " واحدة من بطلاتنا الجريئات دايما متأخرة .
نزلت من السيارة ومشت بالسرعة للباب لقت البنات تنتظرها .
البنات : هاي سيرين .
سيرين : هلوو بنات كيفكم ؟
البنات : بخير .
ياسمين : تعالي يا حبيبتي !
سيرين مستغربة : وش فيك ؟
ياسمين : وين حتروحين في العطلة ؟
سيرين بتفكير : يمكن لفرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو كندا ...
ياسمين : ستووب عاارفين المهم عرفت آخر الأخبار ؟
نطت عليهم نادين : وش هي ؟
سيرين : الله يستر قولي يالله ياسمينوو .
ياسمين : أوكي . لميسوو
سيرين بعدم إهتمام : إففف وش فيها ؟
ياسمين : حتتزوج !!
الكل : إيييييييش ؟
ياسمين : ههه امزح بنات وش فيكم ؟
سيرين : بفففففف .المهم بنات سيرين & نادين أبغاكم تمشيوا معي لكاليفورني !
ياسمين & نادين : واااااو.
نادين : بس ماعندي ...
سيرين : إجمعي ملابسك و أنا دفعت التذكرة بكرا إنشاالله يالا بااااي .
ياسمين : يالا ندون نمشي .
نادين : اوكيي .

نعرفكم بأبطال قصتنا
ثلاث فتيات الكل يجمعهم شي واحد : صداقة الطفولة وشعار : "لاللحب "
" سيرين تشبه فانسيا هادجنز في كل شي كأنها توأمها ويسمون عليها نيسا و عندها صوت يجنن تلبس دايما على الموضة عمرها 17 سنة ونصف جريئةكوول و مو رومنسية ابداااااا "
" نادين بنت طيووبة جدااا عينيها بني وشعرها اسود و ملابسها عادية لكن سيرين تحاول تغيرها وتشتري لها ملابس جريئة شوي بس خجولة ومررة تحب روايات رومنسية 17 سنة ونص "
" ياسمين مرررررة رجة وهبللللة عينيها كبار وزرق تشبه لنسرين إلي في الحلم الضائع بس في التصرفات لاااا تحب الجرائة ومعجبة بواحد ماتقول لأحد علشان ماتبين 17 سنة ونص "

الخميس الساعة 9 صباحا
الكل في المطار . سيرين جالسة تتسنى صاحباتها ويجي واحد قدامها ولد مررة يهبل ويجلس في مكان صاحباتها .
سيرين : إحم إحم .
الولد ماعطاها وجه .
سيرين : بفففف يا إبن الحلال هاذا مومكانننك .
الولد إلتفت وشافها مرة تجنن : كيفك يا أمر ؟ ~> لبناني .
سيرين تقززت منه ووقفت : مومنيحة بشوفك يا شييين .
ومشت و ما تهز راسها كانت تلعب ب I-PHONE حقها و صدمت بواحد سقط الهاتف ولكن لم ينكسر .
سيرين : عمى ما بتشوف ؟
الولد هز راسه : الله ومين ماكان يشوف أنا ولا إنتي ؟
سيرين : إنت بالطبع !
الولد : ياربيه نشبة ؟
سيرين : زيك ياملقوف .
الولد : المهم آسف ولو إنك عليك إنتي تقوليهااا .
سيرين : إففففف ' ومشت "
لقت صحباتها قدام الباب .
سيرين : كان نمتوا احسن ؟
ياسمين : كان ودنا بس ..
سيرين تجرهم : اماامي .
وفي المطار وهي تشوف تذكرة : OMG مو حجلس قدامكم يا بنات !
ياسمين & نادين : إيــــــــــش لاااااااا !
سيرين : أم سو سوري بت أي وانا سيت داون ويذ مي فريندز ! " أنا آسفة بس عاوزا اجلس مع صحباتي "
المظيفة : وي سوري تو يو كان سي داون كوز ده پلات ڭو ناو . " نحن كمان آسفين لكن تقدرين تجلسين لأنو الطيارة بتمشي الحين ! "
سيرين : إفف أوكي .
ومشت لقت هذاك الولد إلي صدمت فيه : أوه نو .
الولد ماإلتفت ولا هز راسو كان يسمع لأيبود .

يتبع .

منقولة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى